إدارة مراكز الطفولة المبكرة

برمجيات إدارة مراكز الطفولة المبكرة

 

كيندر تيلز والطفل العربي يسعدهم تبادل الأخبار المثيرة معكم

كيندرتيلز Kindertales والطفل العربي شركاء في تقديم برنامج إدارة مراكز الطفولة المبكرة الذي يعتبر النقلة النوعية في أنظمة الإدارة والبرمجيات الحديثة في الخليج العربي .

 
من خلال سعينا لتزويدكم بأفضل الممارسات التي تلبي الاحتياجات الدولية بما يتوافق مع معايير الثقافة والهوية المحلية لدول الخليج العربي ، كيندرتيلز من البرمجيات التي سيكون لها الأثر الأكبر في تغيير أنظمة إدارة مراكز رعاية الطفل الطفل والتي سوف تحسن من آداء المراكز وتساعد في تحسين جودة الخدمات المقدمة للاطفال والعائلات .

سامية القاضي – مدير عمليات الطفل العربي

 
يسر كيندرتيلز أن تعلن شراكتها مع الطفل العربي ، فنحن محظوظون لإتاحة الفرصة لنا للعمل مع فريق يشترك معنا في هدفنا المتمثل في دفع عجلة التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة ، ولقد أمضى كيندرتيلز 4 سنوات في تطوير برمجيات إدارة مراكز رعاية الأطفال ، العمل مع الإمارات العربية المتحدة والمنطقة العربية موضع ترحيب بالنسبة لنا ونحن نتطلع للتقدم معاً .

كريس .سيدار الرئيس التنفيذي لشركة كيندرتيلز

 

كيندرتيلز – برنامج إدارة مراكز الطفولة المبكرة .

كيندر تيلز هو أول برنامج لإدارة مراكز رعاية الطفل يشمل كافة الميزات التي يحتاجها المدراء في إدارة الحضانات والروضات بالإضافة إلى أدوات للمعلم والتطبيق للأجهزة المحمولة للأهل .

 

الفوائد التي تعود على مراكز الطفولة المبكرة

يمكن أن تستخدم مراكز الطفولة المبكرة كيندرتيلز لمساعدتها على إدارة جميع جوانب المركز بشكل أكثر كفاءة ، وبسرعة ودون الحاجة لإستخدام الورق ، ويتم من خلاله إنجاز حسابات الموظفين ، ومسك الدفاتر ، ومتابعة الحضور والغياب وقوائم المتابعة اليومية ، والصيانة وأكثر من ذلك بكثير

فوائد للمعلمين

بإستخدام اللوحات الألكترونية يمكن للمعلمين التحقق من حضور وعدد الطلاب بالإضافة إلى تجهيز وإنجاز تقارير الأنشطة اليومية وتتبع مراحل نمو الطفل ومشاركتها مع الأهل بإرسال الرسائل الفورية لهم .

فوائد للأهل

يبقى الأهل على تواصل مع أطفالهم أثناء تواجدهم الحضانة والروضة من خلال استخدام هواتفهم النقالة ، أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، ويستقبل الأهل الرسائل الفورية لتقدم أطفالهم بالإضافة للصور والفيديو ، وإشعارات وإعلانات المركز .

حول كيندرتيلز

تم تطوير كيندرتيلز وتجريبه في مراكز رعاية الأطفال مع أكثر من 3500طفل و600 موظف ، والشركاء المؤسسين كانوا عبارة عن مزيج فريد لديهم الكثير من المهارات والخبرات ، إن أحد الشركاء هو مالك لأبرز مراكز رعاية الأطفال في تورنتو – كندا ، والآخر لديه 15 عاماً من الخبرة في تطوير الشبكات والتطبيقات الالكترونية ، وبذلك تم إطلاق برنامج كيندرتيلز الذي يشمل كل جانب من جوانب إدارة مراكز الطفولة المبكرة في منتج واحد كيندرتيلز .

لمعرفة المزيد عن كيندرتيلز الرجاء متابعتنا على

أو إرسال بريد الكتروني على http://www.kindertales.ae ,الاتصال على عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. or call us at +971 (4) 4356933.

 
To Top ↑