التدريب والتأهيل \ الدورات والمؤهلات

نبذة عن البرامج التدريبية

pictures from Arabian Child training

شركة الطفل العربي للإستشارات والتدريب أول شركة معتمدة في الإمارات العربية المتحدة متخصصة في تقديم خدمات الإستشارات والتدريب في مراحل التعليم للطفولة المبكرة (باللغتين العربية والانجيزية) وذلك من خلال تقديم أفضل البرامج التدريبية والتأهيلية العالمية وبالتعاون مع الشركاء المحليين والعالميين وخاصة من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. قامت الشركة خلال السنوات الماضية و بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم برامج التأهيل والتدريب لمعلمات الحضانات ورياض الأطفال (وبفضل الله فقد تم تدريب أكثر من 4000 معلمة على مستوى الدولة في 93 برنامج تدريبي. قامت الشركة بتطوير برنامج الاعتماد العالمي لتقييم و ضمان الجودة للحضانات ورياض الأطفال، وبرنامج التدريب المتخصص لحماية الأطفال، وإعداد الدرسات والأبحاث والمشاركة في الندوات والمؤتمرات مع الجامعات والمنظمات العالمية كالمنظمة العالمـية للطفـولة وجامـعة الشيـخ زايــد. كما نفذت الشركة باعتبارها أحد بيوت الخبرة المتخصصة في المنطقة ومن خلال برنامج الشراكة بين القطاع العام والخاص بتنفيذ البرنامج الوطني للتدريب مع وزارة الشؤون الإجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة لتصميم حقائب تدريب وتأهيل لكافة العاملات في الحضانات ورياض الأطفال. 

 



الاعتمادات العالمية

partnerships Arabian CHild

 

التعلم من الأفضل

يقدم الطفل العربي الفائدة للمتعلمين من خلال فريق من المدربين متعددي التخصصات أصحاب الخبرة في مجال الطفولة المبكرة والعمل مع الأطفال الصغار وأولياء الأمور والمجتمع المحلي وكل منهم متخصص في مجال معين من الطفولة مثل نمو الدماغ ، الاحتياجات الخاصة للتعليم ، حماية الطفل ، توعية وتثقيف الوالدين عن مرحلة الطفولة المبكرة ، أولويتهم القصوى نجاح طلابهم يتبعون منهجية التعلم المتمركزة حول الطالب ومراعاة احتياجات الطلاب كل على حدا .

  • جميع الدورات التدريبية يقدمها مدربين خبراء مؤهلين
  • الدورات التدريبية معتمدة دولياً ومحلياً
  • الدورات التدريبية تقدم من خلال الحضور المباشر أو عن طريق الانترنت وبإستخدام بوابة التقييم

 

عبر شبكات التواصل الاجتماعي

[powr-social-feed id="427f1ddd_1506711521817"]

يهدف نظام التدريب والتطوير إلى رفع كفاءة المهنيين الذين يتعاملون مع الأطفال مباشرة بتزويدهم المهارات والمؤهلات بما يحقق كفاءة الأداء من خلال تقديم أفضل البرامج والمؤهلات التعليمية المعتمدة عالمياً والمناسبة للاختياجات المحلية حسب قوانين الجهات المعنية بإدارة الحضانات ورياض الأطفال. يقدم مركز الطفل العربي خطة تطويرية للموظفات العاملات في الحضانة أو الروضة لتعزيز جوانب القوة. كما يقوم هذا البرنامج على مساعدة الوزارات والجهات الاتحادية على تأهيل الموظفات لشغل الوظائف الشاغرة الحالية والمستقبلية من خلال توفير برامج تأهيلية وتطويرية عالية الجودة ومعتمدة عالمياً.
To Top ↑